الثلاثاء، 27 يونيو 2017

شوشرة العيد

شوشرة العيد 

ابراهيم :والله ياعمو نجم الدين انا بعد رمضان يخلص اصلن ما بسلك بسرعة اقول داير اشرب موية افتكر نفسي صايم الا بعد مسافة اتذكر انو نحنا في ايام عيد اشرب موية بي فرحة
عمو: يعني ايمانيات منك يا ابراهيم دا نفاق ساي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم :الو عمتو كيفك كل سنة وانت طيبة ووووووو  الخ
عمتو: السنة دي مالك ما معيد معانا
ابراهيم : مزاج بس
عمتو : انت مجنون ساي حد يخلي عيد البلد يعيد في الخرتوم
ابراهيم : والله كلامك صاح العيد في البلد سمح تلف الحلة كلا بعد الصلاة واثناء العيد تشوف دي عجبتك دي سمحة ......
عمتو : مجرم احسن وقت ما جيت شغلك دا اختيار بعدين لو داير تختار تختار في العيد يا داقس
ابراهيم : ومنو القال ليك انا داير واحدة صفرا داير واحدة خدرة

عمتو : هههههههههههه بطل اجرام كان كدا تعال ساي 


اخرالكلام 

حد يشعر بالسعادة
ويمشي يختار البعاد
حكمة والله وحكاية
تشغل أذهان العباد
ناس بتتعذ ب وحيدة
وناس بتنعم بالوداد
قبل ما تشوفك عيوني
بيك سعدت وقلبي راد
نظرة في مرآة خدودك
أحلى من كسب المعاد
يا جمال يا عاطفة صادقة
انت بتحب العناد
ولا بتحاول بدلك تشغل الروح والفؤاد
أحكي لي أحكي لي
قصة غرامك كيف بديت حبك زمان
وكيف بديت كيفن بديت في الحب كلامك يا ينابيع الحنان
كنت بتبادل المحبة
ولا بتعاند الأحبة
ومقصدك أنبل مراد
ناس بتنعم بالمودة
وليها مجد الحب يعود
ناس تحاول ليها مدة
وما لقت غير الصدود
حكمة والله وحكاية
أدهشتني من البداية
كيف تكون بكرة النهاية
لو عنادك شفتو زاد

0 التعليقات